منتديات free4all
عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Ezlb9t10
منتديات free4all
عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Ezlb9t10
منتديات free4all
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات free4all

الرئيسيةالواجهةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!

2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    free4all z admin
    Admin
    Admin
    free4all z admin

ذكر
    الثور
    الديك
    موقع الإنترنت : free4all.mam9.com
    الهواية : الكمبيوتر و التكنولوجيا
    مدى النشاط بالمنتدى : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! 31010
    مزاجي : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Za7ef10
    العمل : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Cook10

بطاقة الشخصية
    الحقل الأول: 50

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Empty
    مُساهمةموضوع: عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!   عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 8:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي هي الطريقة :::

1 - يجب أ يكون عندك برنامج WinRAR

2- أفتح اللعبه تلقى ملفات كثيره منها META-INF

3- أدخل عليه ومن بعدين تلقى ملف MANIFEST

4- أسحب الملف MANIFEST وضعه في سطح المكتب وأضغط الزر الأيمن وروح للخصائص ومن بعدها أفتحها عن طريق مستند الدفتر

5- وهو الأهم بعد فتح الملف تظهر لك كتابات كثيره لاتعدل ولاتسوي شي أبدا أبدا وروح للسطر الاخير وأضغط Enter

واكتب مايلي

Nokia-MIDlet-Original-Display-Size: 176,208

Nokia-MIDlet-Target-Display-Size: 352,416

الأمر الأول :: لو نلاحظ الرقمين الأخيرين هو مقاس الأصلي للشاشة للعبه وهو المهم لابد ينحط

الأمر الثاني :: يتعدل الرقمين الأخيرين الى مقاسات الشاشة المناسبة لجوالك

ومن بعدها سو حفظ ورجع الملف للمكان الي سحبت منه وسو اغلاق وارسله لجوالك

واستمتع

ملاحظه :: الأمر نجح معي مع عدة العاب على N80 ولكن جربت الأمر هذا مع N73 وطلعت شاشة اللعبه كبيره جدا !!

منقول للفائدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

https://free4all.mam9.com
    free4all z admin
    Admin
    Admin
    free4all z admin

ذكر
    الثور
    الديك
    موقع الإنترنت : free4all.mam9.com
    الهواية : الكمبيوتر و التكنولوجيا
    مدى النشاط بالمنتدى : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! 31010
    مزاجي : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Za7ef10
    العمل : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Cook10

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!   عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 8:50 pm

يلا مستني ردودكم
    https://free4all.mam9.com
    MEDO KILL
    VIP
    VIP
    MEDO KILL

ذكر
    الدلو
    الخنزير
    موقع الإنترنت : www.free4all.mam9.com
    الهواية : السباحة
    مدى النشاط بالمنتدى : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! 21010
    الوسام 1 : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Vbfs2
    العمل : عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Plumbe10

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!   عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 2:53 pm

:شكرا على الموض
    http://www.free4all.mam9.com

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -